-

فن

تاريخ النشر - 22-07-2018 10:13 AM     عدد المشاهدات 562    | عدد التعليقات 0

ميريام فارس تصدم جمهورها بسبب ظروفها الصحية

الهاشمية نيوز - أصدرت المطربة اللبنانية، ميريام فارس، بيانا جديدا سبب صدمة لعدد من معجبيها، والذي اعتذرت فيه عن إحياء حفل مقرر لها في العاصمة البريطانية لندن خلال شهر آب المقبل.

وأشارت في البيان، الذي حذفته بعد ذلك من على حسابها على "فيسبوك"، إلى أن السبب هو عدم جاهزيتها بدنيا وصحيا للحفل الذي كان من المقرر إقامته في 25 أغسطس المقبل، مع عدم إفصاحها عن تفاصيل أخرى، بحسب العديد من التقارير العربية.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تعتذر ميريام فارس عن حفلات غنائية لها؛ إذ اعتذرت في أواخر شهر يونيو/حزيران عن عدم إحيائها لحفل غنائي، كان من المقرر أن تحييه في 27 من الشهر نفسه.

أعلنت ميريام فارس، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، بأنها لن تحيي الحفل في "كازينو لبنان"، بسبب إصابتها بـ"عارض صحي"، بحسب تعبيرها، سيجبرها على الخضوع لعملية جراحية.

وأشارت ميريام فارس في نفس البيان إلى أنها ستكون مجبرة على الامتناع عن القيام بأي نشاط فني وبأوامر من الأطباء خلال الفترة المقبلة ولمدة 6 أسابيع.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية، التي تخضع فيها ميريام فارس لعملية جراحية خلال عام، بعد أن أجرت جراحة في ساقها، في تشرين الثاني، إثر تعرضها لحادث.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :