-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-07-2018 09:29 AM     عدد المشاهدات 476    | عدد التعليقات 0

الطفيلة: ندوة تعريفية حول خدمات إدارة حماية الأسرة

الهاشمية نيوز - نظمت إدارة حماية الأسرة بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في قاعة مؤسسة اعمار الطفيلة أمس ندوة تعريفية بالخدمات التي تقدمها الإدارة بمختلف مناطق المملكة بحضور ممثلين عن فعاليات شعبية ومهتمين بشؤون الأسرة.

وخلال الندوة التي حضرها مدير شرطة الطفيلة العميد الدكتور سالم الشماسين ونائب محافظ الطفيلة عماد الرواشدة، تحدث رئيس قسم حماية الأسرة في محافظة الطفيلة الرائد مطلق الزلابية عن المهام والواجبات المناطة بهذه الإدارة ونشأتها.

واشار الزلابية إلى ان موضوع حماية المجتمع من العنف بصورة عامة هو الهدف الأهم الذي تسعى إليه كافة مؤسسات الدولة، وأصبح موضوع حماية المجتمع من العنف الأسري يشكل عنوانا رئيسا لاهتمام الدول بحقوق الإنسان. -(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :