-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-07-2018 10:02 AM     عدد المشاهدات 413    | عدد التعليقات 0

محافظ إربد يطالب عدم تداول الشائعات حول جريمة دير السعنة

الهاشمية نيوز - قال محافظ اربد رضوان العتوم إن الاجهزة الامنية ما زالت تواصل تحقيقاتها في قضية مقتل اربعيني وزوجته طعنا من بلدة دير السعنة غرب اربد.

واكد العتوم ان الاخبار المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي حول التعرف على هوية الجاني وهو احد اقرباء الزوج عار عن الصحة، مؤكدا ان ذوي المغدورين ابدوا انزعاجهم حول ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات حول الجريمة.

وطالب العتوم المواطنين عدم تداول اي شائعة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لما له من تأثير على مجريات التحقيق وآثار نفسية على ذوي المغدورين.

وكانت الأجهزة الأمنية، عثرت الجمعة، على جثتي علي الفقهاء، وزوجته، ملقيان في أحد الأودية، بالقرب من منزلهما بلواء الطيبة بمحافظة اربد.

وكشفت نتائج تقرير مركز الطب الشرعي لإقليم الشمال، تعرض الزوجين المغدورين لـ23 طعنة بأداة حادة.

وأظهر فحص الجثتين تعرض المغدور علي الفقهاء، 39 عاما، لضربة في الرأس بأداة راضة، بالإضافة لخمس طعنات بأداة حادة في العنق، ومثلها في الصدر وأعلى البطن.

أما الزوجة البالغة من العمر 32 عاما، فقد أظهر الفحص تعرضها لـ10 طعنات في الصدر والبطن، وثلاث طعنات في منطقة الظهر، إلى جانب وجود جروح في أصابع اليدين تدل على مقاومتها للجاني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :