-

فن

تاريخ النشر - 21-06-2018 10:49 AM     عدد المشاهدات 435    | عدد التعليقات 0

مقتل نجمي راب أميركيين

الهاشمية نيوز - ذكر مكتب قائد شرطة مقاطعة بروارد في ولاية فلوريدا أن مغني الراب الذي يُعرف باسم إكس إكس إكس تنتيشن (20 عاماً) قد تعرّض لإطلاق نار فيما كان يغادر معرضاً للدراجات النارية بمنطقة ديرفيلد بيتش التي تبعد نحو 64 كيلومتراً إلى الشمال من مدينة ميامي.

وأضاف المكتب أن المغني فارق الحياة في وقت لاحق، بينما قالت الشرطة الأميركية ووسائل إعلام إنه واحد من مغنيَي راب صاعدين قُتلا في حادثي إطلاق نار منفصلين قرب ميامي وفي مدينة بيتسبرغ أمس الاثنين.

وقالت الشرطة على "تويتر": "تأكد أن الضحية الذكر البالغ هو جاسيح أونفروي البالغ من العمر 20 عاماً، والمعروف باسم إكس إكس إكس تنتيشن".

وهرب رجلان من مكان الحادث في سيارة داكنة، بعد أن فتح أحدهما النار على المغني في واقعة وصفها محققون في بيان بأنها سرقة محتملة فيما يبدو.

وأصدر إكس إكس إكس تنتيشن أول ألبوماته في آب 2017، أما ألبومه الثاني فاحتل المركز الأول على قائمة بيلبورد لأفضل 200 ألبوم عندما صدر في آذار.

كما اشتهر كونه اسماً مثيراً للجدل، فقد غادر السجن بكفالة، بقضية الإساءة لصديقته السابقة، كما سبق أن أمضى حوالي سنة في سجن القاصرين بتهمة حيازة السلاح، بحسب موقع "فانيتي فير".

وفي حادثة ثانية، ذكرت صحيفة "بيتسبرغ بوست غازيت"، ومحطات تلفزيونية محلية أن مغني الراب جيمي وبو توفي بعد إطلاق نار في مدينة بيتسبرغ.

وكانت الأنظار تتجه إلى وبو (21 عاماً) بوصفه نجماً صاعداً في عالم الراب بالمدينة، وتجاوز عدد مشاهدي أغنيته المصورة (إلم ستريت) على موقع "يوتيوب" عام 2016 ستة ملايين مشاهدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :