-

رياضة

تاريخ النشر - 08-06-2018 10:40 AM     عدد المشاهدات 549    | عدد التعليقات 0

(النشامى) يتقدم 8 خطوات في تصنيف (الفيفا)

الهاشمية نيوز - تقدم المنتخب الوطني لكرة القدم 8 مراكز، وفق التصنيف الشهري الجديد الذي صدر أمس عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وأصبح "النشامى" في المركز 110 عالميا و19 آسيويا برصيد 272 نقطة.
المانيا في الصدارة
تخوض ألمانيا بطلة العالم رحلة الحفاظ على لقبها في مونديال روسيا وهي تحافظ على مكانتها في صدارة التصنيف برصيد 1558 نقطة.
وتواصل البرازيل احتلال الوصافة تليها بلجيكا ثالثة ثم البرتغال رابعة فالارجنتين بالمركز الخامس. وتحافظ سويسرا على المركز السادس تليها فرنسا ثم بولندا التي صعدت مركزين تليها تشيلي بالمرتبة التاسعة ثم إسبانيا التي تراجعت مرتبتين.
ووفق وكالة الصحافة الاسبانية.. عربيا تراجعت تونس سبعة مراكز لتحتل المرتبة الـ21 يليها المغرب الذي تقدم مركزا (41) ثم مصر التي صعدت مركزا أيضا (45) فالجزائر متراجعة مركزين (66) ثم السعودية مستقرة بالمرتبة الـ67.
وعلى مستوى أفريقيا تواصل تونس الصدارة تليها السنغال التي صعدت مركزا (27) ثم جمهورية الكونغو الديمقراطية مستقرة عند المرتبة الـ38 يليها المغرب فمصر.
وفي آسيا، تأتي أستراليا في الصدارة بعد تقدمها أربعة مراكز (36) تليها إيران التي تراجعت مركزا (37) ثم كوريا الجنوبية التي تقدمت أربعة مراكز (57) فاليابان متراجعة مركزا (61) ثم السعودية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :