-

فن

تاريخ النشر - 25-05-2018 10:35 AM     عدد المشاهدات 566    | عدد التعليقات 0

صوغة البلوشي تكشف سبب طلاقها وتستعد لزواج ابنها نهاية العام

الهاشمية نيوز - تجسّد الفنانة الإماراتية صوغة البلوشي دور زوجة النجم جابر نغموش في المسلسل الرمضاني الجديد «البشارة»، تقول صوغة : «الجميل أننا نحن الممثلات في كل مسلسل لدينا زوج جديد، لذلك لا نحتاج إلى أن نتزوج في الواقع». وتعود صوغة بالذاكرة إلى الماضي قائلة: «من بداياتي كان لي الفخر بأن أقف وأمثّل أمام عملاقين كبيرين من نجوم الدراما الإماراتية، هما جابر نغموش وسلطان النيادي، لذلك اكتسبت منهما الخبرة التي أزالت عنّي أي خوف أو ارتباك في عملي معهما بمشروع «البشارة». وهذا العمل الجديد أعتبره نقلة كبيرة في مشواري الفني، إذ سبق أن قدمت التراثي والشعبي والتراجيدي في أعمال مثل «على قد الحال» و«عجيب غريب» وغيرهما، والآن يشكل «البشارة» نقلة كوميدية لي».

أما على الصعيد الخاص، فإن صوغة البلوشي وكما أخبرتنا مطلقة منذ 20 عاماً، لنسألها: لماذا حياتك الزوجية انتهت فجأة؟ هل هذا كونك عملت في المجال الفني؟ وتجيب: «لا، لم يحدث الطلاق لكوني فنانة، بل على العكس زوجي وأهله كانوا يفتخرون بي، لكن هكذا هي الحياة «قسمة ونصيب»، أو لربما السبب أننا تزوجنا في سنّ صغيرة، فعندما تزوجت كان عمري 12 سنة، وزوجي كان يكبرني بأربع سنوات، بالتالي لم نكن على قدر المسؤولية. وعلى أيّ حال، لا يزال الاحترام بيني وبين مطلقي قائماً، لاسيّما أن زواجنا أثمر عن إنجاب ولدنا محمد».

وتكشف لنا صوغة عن خبر سعيد في حياتها قائلة: «سأحتفل يوم (7 ديسمبر) المقبل بزواج ابني، وقد بدأت بتوزيع بطاقات العرس على العديد من زملائي الفنانين، وسيُقام العرس في أحد فنادق دبي».

ونسأل صوغة: متى ستعتزلين على غرار اعتزال الفنانة سميرة أحمد؟ فتجيب: «عن نفسي لا أرى أن الفنان يعتزل. أمّا بالنسبة إلى الفنانة سميرة أحمد، فكان أن التقيتها مؤخراً وقلت لها: أنت مدرستنا في هذا المجال، ونتعلم منك الكثير، فلماذا غادرت الساحة الفنية؟ وأجابتني: «صوغة.. أنا تعبت، والآن دوركم أن تمثّلونا، فاجتهدوا وأسسوا لتقديم الشيء الصحيح».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :