-

عربي دولي

تاريخ النشر - 23-05-2018 10:31 AM     عدد المشاهدات 395    | عدد التعليقات 0

الاحتلال يقصف موقعا وقاربين لكسر الحصار في غزة

الهاشمية نيوز - قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاربعاء، موقعا وقاربين غربي وشمالي قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية، ان طائرات الاحتلال قصفت بعدد من الصواريخ قاربين لكسر الحصار عن قطاع غزة كانا يرسوان بميناء الصيادين غربي مدينة غزة ما أدى لاشتعال النيران فيهما ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

كما قصفت طائرات الاحتلال بعدد من الصواريخ موقع الشهيد أحمد الجعبري التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس شرق المقبرة الشرقية ببلدة جباليا شمال قطاع غزة، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

من جهته، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي وفق وسائل إعلام عبرية أن الطائرات الإسرائيلية هاجمت أهدافاً تابعة لحركة حماس شملت "بنية تحتية شمال القطاع، وهدفين بحريين لحماس".

وقال الجيش إن "القصف جاء رداً على حرق مواقع عسكرية للاحتلال شرق غزة من قبل عدد من الشبان الذين تسللوا للداخل المحتل أمس".-(وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :