-

رياضة

تاريخ النشر - 29-03-2018 10:33 AM     عدد المشاهدات 480    | عدد التعليقات 0

مانشستر يونايتد يسعى إلى التعاقد مع فيدال

الهاشمية نيوز - يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، للتقدم بعرض بقيمة 60 مليون دولار لضم لاعب وسط الملعب التشيلي أرتورو فيدال نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني في الصيف القادم، حسب ما أفادت تقارير صحافية تشيلية.

وذكرت صحيفة لاكوارتا التشيلية، يوم الأربعاء أن يونايتد على استعداد لدفع 18 مليون دولار كراتب سنوي لفيدال، في ظل سعي الفريق لتعزيز صفوفه بلاعب تشيلي آخر بعد التعاقد مع أليكسيس سانشيز في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويواجه مانشستر يونايتد منافسة عنيفة للظفر بخدمات فيدال، خاصة بعدما أبدى فريق تشيلسي الانجليزي رغبته في التعاقد مع اللاعب المخضرم، الذي سبق له اللعب تحت قيادة الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب الفريق اللندني، عندما كان يتولى تدريب يوفنتوس الإيطالي.

ويذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني حاليا في ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 16 نقطة خلف جاره اللدود مانشستر سيتي، المتصدر، قبل 8 مراحل على نهاية المسابقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :