-

رياضة

تاريخ النشر - 08-03-2018 11:20 AM     عدد المشاهدات 409    | عدد التعليقات 0

بيليرين يغيب عن مواجهة ميلان بداعي الإصابة

الهاشمية نيوز - قال أرسين فينغر مدرب أرسنال يوم الأربعاء إن هيكتور بيليرين مدافع الفريق سيغيب عن مواجهة ميلان في الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس بعد تعرضه لإصابة في الركبة أثناء التدريب.

ولم يسافر بيليرين، 22 عاما، الذي شارك بديلا في مباراة انتهت بهزيمة أرسنال 2-1 أمام برايتون في الدوري الممتاز مطلع الأسبوع، مع الفريق الإنجليزي إلى إيطاليا لخوض مباراة ذهاب دور الستة عشر.

وأبلغ فينغر مؤتمرا صحفيا: لم يسافر بيليرين. يعاني من تورم في الركبة اليسرى. بعض المشاكل في الأربطة. واضطر للذهاب إلى المستشفى لمعرفة سبب الألم الشديد. لا تبدو إصابة طويلة. حاول استكمال المران لكنه لم يستطع ولذلك تركناه.

وشارك الإسباني بيليرين في كل مباريات أرسنال 29 في الدوري هذا الموسم ولعب أساسيا ثلاث مرات في الدوري الأوروبي.

ويحتل أرسنال المركز السادس في الدوري الممتاز بعدما خسر آخر ثلاث مباريات ولذلك سيكون الفوز بالدوري الأوروبي أفضل فرصة له للتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل. ويواجه الفريق تحديا قويا أمام ميلان الذي فاز بكل مباريات الست الأخيرة في جميع المسابقات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :