-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-03-2018 09:35 AM     عدد المشاهدات 454    | عدد التعليقات 0

الصفدي وشكري يبحثان تطورات المنطقة سياسيا

الهاشمية نيوز - بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع وزير الخارجية المصري سامح شكري، آخر التطورات السياسية في المنطقة وآليات التعامل معها، بما يخدم القضايا العربية والمصالح المشتركة.
وتدارس الوزيران خلال لقائهما في القاهرة أمس، سبل تفعيل العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات وحل الأزمات التي تواجه المنطقة، وتعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين.
وتبادل شكري والصفدي وجهات النظر حول المستجدات الخاصة بالاوضاع في فلسطين وسورية واليمن وليبيا، وكيفية تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية وبما يخدم امال وتطلعات ومصالح شعبي البلدين الشقيقين.
وجاء لقاء الوزيرين، صبيحة انعقاد اجتماع لجنة مبادرة السلام العربية - التي يترأسها الاردن - واجتماع مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري، اللذين عقدا في مقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية. - (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :