-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 28-02-2018 10:08 AM     عدد المشاهدات 497    | عدد التعليقات 0

مقتل رجلين سقطا من طائرة متجهة إلى نيويورك

الهاشمية نيوز - لقي رجلان مصرعهما على مدرج أحد المطارات في الإكوادور، بعد أن تسللا إلى طائرة كانت متجهة إلى نيويورك في الولايات المتحدة، وقد سقطا من الطائرة بعد إقلاعها بقليل.

وذكرت صحيفة كوميرسيو أن القتيلين يبلغان من العمر 25 و30 عاما، وأوضحت أن الشخصين يعتقد أنهما من بيرو، رغم أن الشرطة لم تكشف عن هوية الشخصين.
وقد أغلقت الشرطة المطار لمدة 90 دقيقة على أثر الحادثة التي وقعت في مطار خوسيه في مدينة جواياكيل في الإكوادور، حيث تمت إزالة الجثتين عن المدرج، وسمحت السلطات للطائرة بالإقلاع لاحقا.

وقالت السلطات في الإكوادور إنها لم تستبعد إمكانية تمكن آخرين من الصعود على متن الطائرة، بيد أنه لم ترد تقارير من الولايات المتحدة تشير إلى تفاصيل إضافية في هذا الشأن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :