-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-02-2018 09:42 AM     عدد المشاهدات 355    | عدد التعليقات 0

أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة

الهاشمية نيوز - تتأثر المملكة نهار اليوم مجددا بحالة من عدم الاستقرار الجوي تسجل خلالها درجات الحرارة انخفاضا ملموسا، ويكون الطقس باردا في عموم المناطق غائم بسحب على ارتفاعات مختلفة، بحسب موقع "طقس العرب".
ويتوقع هطل زخات متفرقة من المطر في العديد من المناطق،
وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ومثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس باردا في عموم المناطق، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة نهار غد الثلاثاء وتكون دون مُعدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
ويكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً إلى غائم بسحب على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطل زخات متفرقة من المطر في العديد من المناطق، يصحبها الرعد أحياناً وتكون غزيرة في شمال المملكة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :