-

اقتصاد

تاريخ النشر - 20-02-2018 11:01 AM     عدد المشاهدات 504    | عدد التعليقات 0

(أيلة) تستمر بإجراءات نقل الملكية لشقق (الجزر)

الهاشمية نيوز - أعلنت شركة "واحة أيلة للتطوير"، إحدى أكبر شركات التطوير السياحي والعقاري المتنوع في المملكة، عن استمرارها بإجراءات نقل الملكية لشقق الجزر والتهيئة لنقل ملكية شقق الغولف ضمن الجدول الزمني المتفق عليه.
وانتهت شركة أيلة، التي أحدثت نقلة نوعية في مفاهيم التطوير العقاري في المملكة من خلال دمج أفضل الممارسات العالمية في مجالات الهندسة والتصميم المعماري بالخبرات الاستثمارية المحلية والعالمية، من كامل أعمال الإنشاءات والتشطيبات لشقق الجزر وتعمل في مرحلة متقدمة لإنهاء العمل في شقق الغولف.
وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين:"فخورون في أيلة بسرعة تنفيذ المشاريع العقارية وتسليمها لأصحابها وفق الجدول الزمني المعلن عنه سابقا، حيث أن اتمام إجراءات نقل الملكية يعزز المصداقية العالية التي تتمتع بها الشركة على المستويين المحلي والإقليمي".
وجدد المدير التنفيذي لـ" أيلة"، التزام الشركة بتوفير شقق سكنية ضمن مرافق وخدمات عالية الجودة ووفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية التي تلبي احتياجات وتوقعات القاطنين وتوفر لهم نمط حياة عصرية وأقصى درجات الراحة.
وبين دودين أن أيلة تعد الشركة الأولى في الأردن والعقبة التي تمكنت من التأسيس لمرحلة جديدة من الاستثمار العقاري والسياحي في المملكة من خلال وضعنا لمعايير ومفاهيم جديدة لهذا النوع من الاستثمارات الذي سيحدث بلا شك نقلة نوعية في أعداد وجنسيات السياح العرب والأجانب القادمين للمملكة.
ويتألف مشروع "شقق الغولف" الذي ينتظر التسليم لمرحلته الأولى ومن عدد من الأبنية الحديثة والموزعة في أنحاء منطقة "تلال الغولف" والتي توفر وحدات سكنية تتراوح ما بين شقق ذات غرفة نوم واحدة وشقق ذات غرفتي نوم وشقق ذات 3 غرف نوم، وتمتاز بإطلالات مزدوجة على ملعب الغولف وبركة السباحة.
أما شقق الجزر فتمتاز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات والمرافق المتخصصة مثل حمامات السباحة، ومناطق ألعاب للأطفال، ومواقف السيارات المظللة، والطوافات والمراسي، والشواطئ الخاصة، وخدمات التشغيل الثلاثي (الهاتف والانترنت والتلفزيون) وبوابات الدخول الذكية.
وتتمتع الوحدات السكنية فيه على الصعيد المعماري بأسلوب انتقائي دقيق ومتطور يتمثل بسقوفها المسطحة وهندستها المعمارية العربية المعاصرة من جدران الجصّ وقواعد حجرية وتفاصيل خشبية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :