-

فن

تاريخ النشر - 05-02-2018 11:03 AM     عدد المشاهدات 708    | عدد التعليقات 0

تصرف نانسي عجرم بعد نتيجة (ذا فويس كيدز) يصدم الجمهور

الهاشمية نيوز - - فاز فريق الفنان كاظم الساهر بلقب برنامج "ذا فويس كيدز" للمرة الثانية على التوالي، بعد أن حصل الطفل المغربي حمزة لبيض على أعلى نسبة تصويت امام منافسيه.

وكالعادة وبعد كل فوز تتسارع التهنئات لكاظم وفريقه، لكن ما قامت به الفنانة اللبنانية ناسي عجرم المنافسة مع مشتركها "لجي" على اللقب، كان صادماً للجمهور.

فاكتفت عجرم وهي باعتبارها أحد المدربين في البرنامج بنشر صورة لها في استديو الحلقة الأخيرة، ولم تعلق على فوز حمزة.

أما المدرب تامر حسني، فتصرف بعكس نانسي، فقد علق آمالاً كبيرة بصوت الطفلة المصرية أشرقت للحصول على اللقب، ولكنه نشر مقطع فيديو يظهر فيه حمزة مهنئاً الطفل بفوزه.

وسارع الفنانون المغاربة بتهنئة ابن الرباط بالفوز، أولهم المغني سعد لمجرد ذو الشعبية الكبيرة والذي نشر على صفحته إنستغرام صورة لحمزة واصفاً إياه بالبطل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :