-

رياضة

تاريخ النشر - 31-01-2018 11:25 AM     عدد المشاهدات 679    | عدد التعليقات 0

ليفربول يتغلب على هدرسفيلد وسوانزي يسقط أرسنال

الهاشمية نيوز - استعاد فريق ليفربول نغمة الانتصارات وتغلب على مضيفه هديرسفيلد 3 - صفر يوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى فجر سوانزي سيتي مفاجأة كبيرة وتغلب على ضيفه أرسنال 3 - 1 وتعادل ويست هام يونايتد مع ضيفه كريستال بالاس 1-1.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز أخيرا بعد هزيمته في آخر مباراتين حيث خسر أمام سوانزي سيتي بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي ثم سقط أمام ويست بروميتش 2 - 3 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتقدم الألماني إيمري كان بهدف لليفربول في الدقيقة 25 ثم أضاف البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يختتم المصري محمد صلاح أهداف الفريق في الدقيقة 77 من ضربة جزاء.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف مع ليفربول في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي إلى 19 هدفا محتلا المركز الثاني في قائمة الهدافين بفارق هدفين خلف هاري كين مهاجم توتنهام الذي يتصدر قائمة الهدافين.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 50 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف تشيلسي صاحب المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد الوصيف و15 خلف مانشستر سيتي المتصدر، وتوقف رصيد هيديرسفيلد عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويلتقي تشيلسي يوم الأربعاء مع ضيفه بورنموث ومانشستر سيتي مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على توتنهام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :