-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 30-01-2018 09:54 AM     عدد المشاهدات 4528    | عدد التعليقات 0

جرش: ضبط معتد على الغابات قطع 500 كيلو من أشجار السنديان

الهاشمية - ضبطت مجموعات زراعة جرش مساء اليوم، أحد المعتدين على الاشجار الحرجية في منطقة ساكب، قطع ما يزيد على 500 كيلو من احطاب شجرة السنديان.

وقال مدير زراعة جرش المهندس عبد الحافظ العدوان انه وردت معلومات لعمليات مديرية زراعة جرش بوجود احد الاشخاص يقوم بالتحطيب في وضح النهار بمنطقة ساكب، وتحركت المجموعات للموقع وضبطوه أثناء التحطيب.

واضاف العدوان ان كميات الاحطاب التي تم ضبطها ومصادرتها تزيد عن 500 كيلو من احطاب شجرة السنديان، 15 فرعاً وآثار لقطع شجرتان من نفس النوع.

وبين العدوان ان مراقبي الحراج على استعداد تام وعلى مدار الساعة لمراقبة ومتابعة اي معلومه عن اي اعتداء يمكن على الغابات.

كما شدد العدوان على اتخاذ كافة العقوبات بحق من تسوّل له نفسه في قطع الاسجار الحرجية والتي تعتبر مقدرات وطنية يجب المحافظة عليها، مناشداً المواطنين في التعاون وتمرير اي معلومه لزراعة جرش، حتى تساهم في الحفاظ على الغابات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :