-

رياضة

تاريخ النشر - 02-01-2018 11:33 AM     عدد المشاهدات 690    | عدد التعليقات 0

مورينيو يتنفس الصعداء .. مانشستر يونايتد ينتصر أخيراً

الهاشمية نيوز - استعاد فريق مانشستر يونايتد موقعه في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر الفوز على ملعب مضيفه إيفرتون 2 -صفر يوم الإثنين في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

وعلى ملعب غوديسون بارك انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أن أهدر مانشستر العديد من الفرص المحققة. وفي الشوط الثاني تقدم الفرنسي الصاعد أنطوني مارسيال بهدف لمانشستر في الدقيقة 57 بعدما تلقى تمريرة من بول بوغبا سدد على إثرها كرة رائعة عرفت طريقها لأقصى الزاوية اليسرى للحارس جوردان بيكفورد.

وأضاف جيسي لينغارد الهدف الثاني لمانشستر قبل تسع دقائق من النهاية عبر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لم يراها بيكفورد إلا وهي في الشباك،

ورفع الفوز رصيد مانشستر إلى 47 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين أمام تشيلسي صاحب المركز الثالث وبفارق 12 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر والذي يلتقي يوم الثلاثاء مع ضيفه واتفورد، وتجمد رصيد إيفرتون عند 27 نقطة في المركز التاسع.

وحقق مانشستر فوزه الأول بعد ثلاثة تعادلات متتالية مع ليستر سيتي وبيرنلي وساوثهامبتون، وقد يخسر مانشستر موقعه في الوصافة لصالح تشيلسي، إذا فاز الأخير على ملعب أرسنال يوم الأربعاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :