-

فن

تاريخ النشر - 01-01-2018 10:42 AM     عدد المشاهدات 728    | عدد التعليقات 0

هل بلغ سعر تذكرة حفل الفنان تامر حسني (800) دينار؟

الهاشمية نيوز - تداولت بعض المواقع الإلكترونية إضافة لناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، أخباراً عن وصول سعر تذكرة حفل الفنان تامر حسني والتي أقيمت في عمّان يوم أول من أمس إلى 800 دينار.

بدوره تواصل موقع الوكيل الإخباري مع متعهد الحفل السيد سامر سلامة، والذي نفى صحة الأخبار المتداولة، مؤكداً على أن أسعار التذاكر كانت على النحو التالي:

الدرجة الثالثة: 30 دينار.
الدرجة الثانية: 45 دينار.
الدرجة الأولى: 60 دينار.
الدرجة الخاصة: 100 دينار.

وأعرب السيد سامر سلامه عن غضبه الشديد وأسفه على بعض المواقع الإلكترونية وبعض النوّاب الذين هاجموا الحفل بكافة الوسائل والطرق، مشيراً إلى حجم الإيرادات التي كانت متوقعة والتي كانت ستصب في مصلحة الأردن لو لم يهاجم الحفل على حد قوله.

وأضاف السيد سامر سلامة أن سبب إنهاء الحفل قبل موعده بقليل، يرجع إلى سوء تنظيم حصل في نهاية الحفل، ولا وجود لمشاجرة أُنهي على إثرها الحفل كما تناقلت وسائل الإعلام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :