-

عربي دولي

تاريخ النشر - 20-12-2017 10:01 AM     عدد المشاهدات 692    | عدد التعليقات 0

تركيا (مستاءة) من تغريدة لوزير خارجية الإمارات

الهاشمية نيوز - أعرب المتحدث باسم الرئاسة التركية، إبراهيم قالن، عن استيائه من قيام وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد بإعادة تغريدة لأحد مستخدمي "تويتر"، اعتبرتها أنقرة مسيئة إلى الأتراك والرئيس رجب طيب أردوغان، وفق ما ذكرت وكالة الأناضول التركية.

وكان بن زايد أعاد في وقت سابق تغريدة مستخدم ادعى ارتكاب القائد العسكري التركي، فخر الدين باشا، جرائم ضد السكان المحليين في المدينة المنورة أثناء الحرب العالمية الأولى، فيما تقول أنقرة إنه فخر الدين دافع عن المدينة ضد المخططات البريطانية.

واعتبر قالن في تغريدة عبر حسابه، أنه "من المعيب" أن يقوم وزير الخارجية الإماراتي بنشر مثل هذه التغريدة الكاذبة الاستفزازية، التي من شأنها إلحاق الضرر بالعلاقات بين العرب والأتراك.

وأوضح قالن أن القائد العسكري فخر الدين باشا دافع عن المدينة المنورة ضد المخططات البريطانية بشجاعة كبيرة.

وتساءل قالن مستنكرا "هل بات الهجوم على الرئيس أردوغان موضة جديدة بصرف النظر عن تكاليف هذا الهجوم؟".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :