-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-12-2017 10:55 AM     عدد المشاهدات 554    | عدد التعليقات 0

تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء

الهاشمية نيوز - وصل عدد الذين تم تحويلهم الى المدعي العام بالزرقاء بسبب التدخين داخل أقسام وأروقة مستشفى الزرقاء الحكومي منذ بداية شهر آب الماضي وحتى الآن 64 شخصا.

وقال مدير المستشفى الدكتور محمود زريقات لوكالة الانباء الاردنية "بترا" ان الأشخاص المحولين الى المدعي العام هم من الأطباء والممرضين والعاملين وبعض المراجعين وبعض المرضى النزلاء داخل المستشفى، وجميعهم خالفوا قانون الصحة العامة الذي يحظر التدخين داخل المؤسسات الحكومية.

وأشار الدكتور زريقات الى انه تم تشكيل لجنة لضبط المخالفين والمدخنين داخل المستشفى ومرافقة الضابطة العدلية، مبينا انه لن يسمح لأي شخص مهما كانت صفته الوظيفية أو الرسمية التجاوز على القانون.

وأكد ان المستشفى عمد الى نشر العديد من اللوحات الارشادية في جميع الأقسام والتي تحذر من التدخين حفاظا على سلامة وصحة المرضى والمراجعين، اضافة الى التحذيرات والتنبيهات المتواصلة من خلال مكبرات الصوت "المايكروفون".

يشار الى ان قانون الصحة العامة الجديد ينص على تغريم من يدخن في الأماكن العامة من 100 إلى 200 دينار أو الحبس لمدة قد تصل الى ثلاثة أشھر.(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :