-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-12-2017 10:20 AM     عدد المشاهدات 485    | عدد التعليقات 0

ضبط متورطين بمحاولة بيع 12 شجرة زيتون معمرة

الهاشمية نيوز - ضبطت مديرية زراعة محافظة جرش اليوم الثلاثاء شاحنة محملة بـ12 شجرة زيتون معمرة، حيث يبلغ عمر الشجرة الواحدة 500 عام قادمة من محافظة عجلون في طريقها الى العاصمة عمان لبيعها وفق مدير المديرية المهندس محمد الشرمان.

وقال الشرمان ان وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات شدد في اتصال هاتفي على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق كل من تسول له نفسه العبث بهذه الثروة الوطنية والعمل على تفعيل القوانين الرادعة لاجتثاث مثل هذه التعديات.

واضاف ان محافظ جرش الدكتور رائد العدوان تابع هذا الموضوع وامر بحجز الشاحنة لمدة 30 يوما وتقديم المتورطين في هذه القضية للعدالة، مشيرا الى ان دوريات الحراج تواصل عملها على مدار الساعة من خلال خطط يتم تنفيذها في العديد من المواقع لمنع مثل هذه التجاوزات والاضرار بالثروة الوطنية.

ونوه الى ان الغرامة المالية عن كل شجرة تبلغ 500 دينار وفق القانون المعمول به.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :