-

رياضة

تاريخ النشر - 30-11-2017 11:28 AM     عدد المشاهدات 728    | عدد التعليقات 0

كازورلا يخضع إلى عملية جراحية للمرة التاسعة

الهاشمية نيوز - كشف الإسباني سانتي كازورلا، نجم أرسنال الإنجليزي، أنه خضع للمرة التاسعة في مسيرته لعملية جراحية في وتر الساق اليمنى.
وقال كازورلا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بسبب بعض الآلام التي كانت تؤرقني خلال الأيام الماضية اضطررت للعودة مجددا لغرفة العمليات".
وخضع كازورلا، لاعب فياريال الإسباني السابق، منذ عام 2013 لتسع عمليات جراحية بسبب الإصابة المزمنة، التي يعاني منها في وتر الساق.
وأضاف اللاعب الإسباني عبر "تويتر": "سيتأخر ميعاد عودتي للملاعب، أحتفظ برغبتي ودوافعي من أجل العودة للاستمتاع بشغفي الأول، كرة القدم".
وبعد إعلانه عن خضوعه لعملية جراحية جديدة، تلقى كازورلا رسائل دعم من زميليه السابقين في المنتخب الإسباني ايكر كاسياس وسيرخيو راموس.
وقال راموس ،عبر تويتر مع صورة لتدريبات المنتخب الإسباني: "صديقي، كرة القدم مدينة لك، ستعود للاستمتاع ولإمتاعنا جميعا، هذا مؤكد".
فيما قال كاسياس، الذي نشر صورة له مع كازورلا: "كن أكثر شجاعة يا ظاهرة، إنك شخص قوي للغاية".
وخضع كازورلا خلال الشهر المنصرم لبرنامج تعافي من العملية الجراحية الثامنة في وتر الساق، وكان قد أكد مؤخرا لصحيفة "ماركا" الإسبانية أنه يستعد للعودة للملاعب قريبا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :