-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 28-11-2017 12:09 PM     عدد المشاهدات 2340    | عدد التعليقات 0

نصائح أساسية لمكياج رائع من مؤسسة Urban Decay

الهاشمية نيوز - في دورها كرئيسة قسم الابداع وإحدى مؤسسين شركة Urban Decay تسعى ويندي زومنيرWende Zomnir دائما وراء كل ما هو عصري ومبتكر في عالم التجميل. وبفضل أسلوب حياتها المتنوع وتجارب سفراتها المختلفة، حظت زومنير على خبرة غير تقليدية وطريقة مبدعة في التفكير، وأثبتت قوتها وقدرتها على التطوير ودفع الماركة إلى القمة بين شركات التجميل العالمية. تعرفي معنا على نصائحها الأساسية للحفاظ على جمالك بشكل يومي.

أفضل طريقة لمنع تلطخ ظلال العيون والكحل هو باستعمال البرايمر على الجفون وتحت العين قبل وضع المكياج. سيمسك المكياج بالبرامير ولن يطبع على الجلد من حوله. دعي الآي لاينر يجف لمدة 30 ثانية قبل تحريك العين. جربي وضع طبقات من الظلال العيون من فوق الكحل لتثبيت اللون بشكل أفضل. إذا كنت تعاني من الأجواء الحارة أو الجفون الدهنية، استخدمي رذاذ تثبيت المكياج.

ضعي أحمر الشفاه يوميا، إذ أنه يوحي بالقوة والثقة بالنفس. لكي يدوم طوال اليوم حددي شفتيك ولونيهما بقلم طويل الأمد وضعي طبقة من ملمع الشفاه من فوقه. حتى إذا أزيل الملمع سيبقى لون القلم.

حتى إذا كنت لا تضعين المكياج، تأكدي من أناقة حاجبيك. حدديهما بقلم وثبتيهما. ولا تزيلي الشعر بشكل مبالغ فيه.

حافظي على نضارة مكاجك بإستعمال رذاذ All Nighter Makeup Setting Spray. إذ أنه رذاذا خفيفا ينعش المكياج ويجعله يدوم لمدة ١٦ ساعة. إنه رائعا! هناك أيضا نسخة تسمى De Slick للبشرة الدهنية وChill للبشرة الجافة والأجواء الحارة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :