-

رياضة

تاريخ النشر - 27-11-2017 10:26 AM     عدد المشاهدات 689    | عدد التعليقات 0

مورينيو يعرض دوراً تدريبياً على لاعبه كاريك

الهاشمية نيوز - قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إنه سيعرض على لاعب الوسط مايكل كاريك دورا تدريبيا في النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يعتزل اللعب.

وشارك كاريك مرة واحدة مع يونايتد خلال الموسم الحالي وكانت في الفوز في كأس الرابطة على بيرتون البيون في سبتمبر الماضي. وشرح القائد سبب غيابه عندما قال يوم الجمعة الماضي إنه يتعافى من عملية في القلب.

وقال مورينيو بعد فوز فريقه 1-صفر على برايتون أند هوف البيون في الدوري يوم السبت: مايكل كشخص أهم من مايكل كلاعب ولذا فقد منحناه وقتا للاسترخاء والتعافي واستعادة الثقة.

وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم: سواء قرر العودة للعب أو التوقف (لبعض الوقت) فهو يعرف أن له مكانا في طاقمي التدريبي عندما يريد ذلك.

وأردف مورينيو: مكانه في المكتب محجوز. أنا أرغب في ذلك ومجلس الإدارة يريد ذلك والملاك يريدون ذلك ولذا فإن مايكل في وضع مريح إذا أراد الاستمرار مستقبلا معنا.

وشارك كاريك (36 عاما) في أكثر من 300 مباراة مع يونايتد منذ انضمانه إليه في 2006 وأصبح قائدا للفريق قبل انطلاق الموسم الحالي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :