-

فن

تاريخ النشر - 16-11-2017 10:53 AM     عدد المشاهدات 793    | عدد التعليقات 0

اكتشفوا رد فعل عمرو مصطفى على أزمة فيديو شيرين (مشربتش من نيلها)

الهاشمية نيوز - تحولت الفنانة شيرين عبد الوهاب في ساعات قليلة إلى هدف لانتقادات العديد من الفنانين والمشاهير بسبب مقطع الفيديو الذي تسرب من إحدى حفلاتها والذي قامت به بالإساءة لمصر من خلال وصفها لنهر النيل بأنه "بيجيب بلهارسيا".

ولأن أزمة شيرين عبد الوهاب ترتبط أساساً بأغنية "مشربتش من نيلها" التي طلبتها إحدى المعجبات في الحفل، قبل أن ترد شيرين بهذه الطريقة صادمة، كان لابد أن يتدخل عمرو مصطفى ملحن الأغنية بالتعليق على تصرف شيرين.

فقد طالب الملحن عمرو مصطفي بسحب أغنية "مشربتش من نيلها" من شيرين ومنعها من غنائها في المستقبل، وذلك من خلال منشور أطلقه عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب عمرو مصطفى : "كمية الصحفيين اللي كلموني علي موضوع مشربتش من نيلها لا يعد منذ الصباح الباكر بصفتي ملحن الاغنية، لكن أنا قررت أرد علي صفحتي علشان أنا ضد أي تصريح خارج هذه الصفحة.. أولا أخلاقي لن تسمح بأي شكل من الأشكال إني أرد لسبب واحد أني كنت طرف في مشكلة سابقة مع المذكورة، صاحبة الواقعة".

وأكمل عمرو مصطفى في تعليقه المكتوب: "ثانيا في الأول والآخر هي سيدة، وأري أن من الرجولة عدم الرد الآن.. كان ممكن في السابق لكن امتنع الآن لأن الموضوع يخص بلد.. ثالثا أنا من وجهة نظري ليس مع النقابة لمنع الغناء ولكن تمنع إذاعة أغنية مشربتش من نيلها بصوتها والبحث عن صوت مصرية، تستحق شرف الغناء لبلدها".

وقد أبدى الكثير من متابعي عمرو مصطفى إعجابهم الشديد بكلماته المتعقلة وعدم قيامه بالهجوم على شيرين بطريقة حادة كما فعل نجوم آخرين، خاصة وأنه طالب بعدم منعها من الغناء نهائياً، وهذا في حد ذاته يعد انتصاراً لشيرين عبد الوهاب في الوقت الحالي.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :