-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 10-11-2017 10:57 AM     عدد المشاهدات 580    | عدد التعليقات 0

فقد 170 كيلو من وزنه بعد أن شارف على الموت

الهاشمية نيوز - كشف رجل أمريكي عن التحول الكبير الذي طرأ على جسمه، بعد أن خضع لحمية قاسية، جعلته يفقد نحو 175 كيلوغرام من وزنه، بعد أن شارف على الوفاة.

وكان زاك مور (36 عاماً) سجل فيديو وداع لابنه زاك جونيور، البالغ من العمر 8 سنوات، بعد أن أيقن أن الوزن الزائد، سيودي بحياته. وبعد أن وصل وزنه إلى نحو 250 كيلوغرام، ومؤشر كتلة وزن 60، شعر مور أنه يقامر بحياته، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد أن نقل إلى المستشفى نتيجة تعرضه للتسمم الغذائي في 2013، أدرك مور أن عليه إجراء تعديل على حياته. ومنذ ذلك الوقت، توقف عن التدخين وتناول المشروبات الغازية والسكريات، وسعى لإجراء عملية جراحية بهدف خسارة الوزن الزائد.

وكان زاك يأكل بشراهة كبيرة، ويتناول كل ما تقع عينه عليه، ويشرب ما لا يقل عن لترين من المشروبات الغازية، وبعد إجراء تغييرات كبيرة على نمط حياته، تمكن من خسارة أكثر من 50 كيلو، في غضون 100 يوم فقط. واضطر إلى الخضوع لعمليات جراحية إضافية، لإزالة بقايا الجلد المترهل، بعد خسارة أكثر من نصف وزنه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :