-

رياضة

تاريخ النشر - 30-10-2017 10:47 AM     عدد المشاهدات 413    | عدد التعليقات 0

زيدان بعد الخسارة: مستاء من اللاعبين

الهاشمية نيوز - أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، عن أسفه العميق لخسارة فريقه المفاجئة 1 - 2 أمام مضيفه جيرونا في المرحلة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الأحد.
وعلق زيدان على خسارة فريقه أمام منافسه، الذي يشارك في المسابقة للمرة الأولى، قائلا: "تقدمنا بهدف إيسكو في الشوط الأول، ولكننا عجزنا عن إضافة الهدف الثاني، كرة القدم تستند دائما على بعض الأمور الصغيرة، وتلك التفاصيل هي التي تسببت في خسارتنا بتلك الطريقة".
وأوضح زيدان، في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة: "لا يسعنا أن نتحمل ذلك، لعبنا جيدا في الشوط الأول، لكننا لم نحافظ على نفس المستوى في الشوط الثاني".
وأضاف مدرب الفريق الملكي: "لا أعتقد أننا لعبنا مباراة سيئة، وقدمنا كل شيء حتى النهاية، ولكن كانت هناك لحظات افتقدنا خلالها للتركيز".
وتكبد الريال (حامل اللقب) خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم، ليظل في المركز الثالث بترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، بفارق ثماني نقاط كامله خلف غريمه التقليدي برشلونة، الذي يتربع حاليا على الصدارة.
ووجه زيدان حديثه للصحفيين قائلا: "إنني متأكد من أنك سوف تسألون عن فارق الثماني نقاط"، وتابع: "إن منافسينا فقدوا نقاطا أيضا، سوف نكون بحاجة لتحليل المباراة".
وأردف زيدان قائلا: "إنني مستاء من اللاعبين، ولكن تنتظرنا مواجهة هامة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء (أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي)، ويتعين علينا التفكير فيها حاليا".
وتحدث زيدان عن الجناح الويلزي غاريث بيل، حيث قال: "إنه يواصل التعافي من الإصابة، مما يشير إلى أن اللاعب لن يرافق الفريق إلى العاصمة البريطانية لندن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :