-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-10-2017 10:03 AM     عدد المشاهدات 475    | عدد التعليقات 0

البلقاء: 97 % نسبة الإنجاز في مستشفى السلط الجديد

الهاشمية نيوز - وصلت نسبة الانجاز في مشروع مستشفى السلط الحكومي الجديد، والذي ينفذ حاليا من قبل الشركة العربية الدولية للإنشاءات والمقاولات التابعة للقوات المسلحة الأردنية 97 %.
وقال مدير المشروع العميد محمد الهباهبة خلال زيارة رئيس وأعضاء مجلس محافظة البلقاء للمشروع والاطلاع على مراحل تنفيذه، ان المشروع الذي يقع على مساحة 54 دونما في مراحله النهائية، مشيرا الى أن المستشفى يتسع لـ350 سريرا قابلة للتوسع لـ450 سريرا، بالإضافة إلى سكن الممرضات ومواقف للسيارات تتسع لـ500 سيارة ومهبط للطائرات وغيرها من المرافق.
وأشار العميد الهباهبة، إلى وجود مبنى لكلية الطب تابعة لجامعة البلقاء التطبيقية داخل المستشفى على مساحة 19000 متر مربع، مبيناً ان نسبة الإنجاز في المشروع بلغت 97 %‏.
وكشف العميد الهباهبة عن وجود بعض المعيقات في المشروع الذي بدأ تنفيذه في العام 2011، وهي مشكلة توليد الكهرباء للمستشفى الذي يحتاج الى 20 ميجا من الكهرباء، بالإضافة الى خط ناقل للمياه العادمة لعدم وجود شبكة صرف صحي في المنطقة.
وأكد رئيس مجلس المحافظة موسى العواملة واعضاء المجلس ضرورة حل هذه المشاكل ومتابعتها مع وزارتي الاشغال العامة والصحة، وشركة الكهرباء الاردنية وجميع الجهات ذات الاختصاص، من أجل توفير مختلف المستلزمات وإتمام العمل وافتتاح المستشفى بحيث يتم توفير الخدمات الصحية للمواطنين بما يتناسب مع احتياجات المحافظة.
وثمن رئيس المجلس والاعضاء الدور الذي تقوم الشركة العربية الدولية للإنشاءات والمقاولات التابعة للقوات المسلحة الأردنية وهي الجهة المنفذة للمشروع، مشيدا في الوقت ذاته بدور الجيش الذي يعد عنوانا للسرعة والإنجاز والانضباط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :