-

رياضة

تاريخ النشر - 18-10-2017 11:07 AM     عدد المشاهدات 444    | عدد التعليقات 0

توتنهام يخطف نقطة من الريال في عقر داره

الهاشمية نيوز - تصدى هوجو لوريس حارس توتنهام لسلسلة من المحاولات الخطيرة في الشوط الثاني، ليمنح توتنهام التعادل 1-1 في عقر دار ريال مدريد بطل أوروبا الثلاثاء ليتساوى الفريقان بسبع نقاط في صدارة المجموعة الثامنة بدوري الابطال.

وهز توتنهام الشباك لأول مرة في تاريخ مواجهاته أمام بطل أوروبا 12 مرة بعدما أرسل سيرج أورييه تمريرة عرضية لزميله هاري كين لكن رفائيل فاران مدافع ريال مدريد وضع الكرة بالخطأ في شباكه في الدقيقة 28.

لكن اورييه خذل فريقه قبل لحظات من صفارة نهاية الشوط الأول بعدما أسقط توني كروس في المنطقة ليسجل كريستيانو رونالدو ركلة الجزاء المحتسبة في الدقيقة 43 وهو خامس أهدافه في دوري الابطال هذا الموسم لينضم الى كين لاعب توتنهام في صدارة قائمة الهدافين.

وسيطر ريال مدريد على معظم فترات الشوطين لكن لوريس وقف لكل محاولاته بالمرصاد كان أخطرها رأسية كريم بنزيمة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :