-

عربي دولي

تاريخ النشر - 05-04-2024 10:05 AM     عدد المشاهدات 32    | عدد التعليقات 0

شهيد فلسطيني بعد اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم نور شمس

الهاشمية نيوز - استشهد شاب فلسطيني، الجمعة، بعد اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم نور شمس شرقي مدينة طولكرم في الضفة الغربية المحتلة.

وأعلن مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم استشهاد الشاب سائد أبو علوية برصاص قناص إسرائيلي أثناء وجوده على سطح منزله بالقرب من منزل حاصرته قوات الاحتلال الإسرائيلي في جبل النصر في مخيم نور شمس.

وأفادت الوكالة بـ "اقتحام عدد من آليات الاحتلال المخيم بعد اقتحامها للمدينة من محوريها الغربي والجنوبي، وتمركزت في جبل النصر، وفرضت طوقا مشددا عليه".

وأضافت أن "قوات الاحتلال حاصرت أحد المنازل فيه، وسط اندلاع اشتباكات عنيفة في المكان، في الوقت الذي نشرت قناصتها في البنايات العالية، فيما حلقت طائرة استطلاع في سماء المنطقة".

ولاحقا، أعلن عن إصابة شاب برصاص إسرائيلي ونقله إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي ووصفت حالته بالحرجة، وأعلن المستشفى عن استشهاده.

وكانت قوة خاصة إسرائيلية تسللت إلى ضاحية ذنابة شرقي المدينة تبعها اقتحام لجيش الاحتلال الإسرائيلي الذي دهم منزلا وقام بتفتيشه واستجواب أصحابه.

كما اقتحمت قوة عسكرية ثانية ضاحية ارتاح جنوبي المدينة، ودهمت منزلا وفتشته وخربت محتوياته، واعتقلت شابا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :