-

رياضة

تاريخ النشر - 15-03-2024 09:51 AM     عدد المشاهدات 59    | عدد التعليقات 0

صلاح يكتب التاريخ في فوز ليفربول الكبير على سبارتا

الهاشمية نيوز - دخل النجم المصري محمد صلاح تاريخ ليفربول الإنجليزي بكونه أول لاعب يسجل أكثر من 20 هدفاً في 7 مواسم متتالية وذلك بعدما قاد فريقه إلى فوز كبير على ضيفه سبارتا براغ التشيكي 5-1 في مباراة قدم خلالها كذلك 3 تمريرات حاسمة ليتأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة 11-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتقدم فريق المدرب يورجن كلوب 4-صفر بعد 14 دقيقة فقط من بداية المباراة بأهداف داروين نونيز وبوبي كلارك ومحمد صلاح وكودي غاكبو.

وقلص المهاجم الصربي فليكو بيرمانسفيتس الفارق قبل الاستراحة، لكن هيمنة ليفربول استمرت في الشوط الثاني، بعدما أحرز لاعب الوسط دومينيك سوبوسلاي الهدف الخامس في الدقيقة 48 قبل أن يحرز غاكبو هدفه الثاني في المباراة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :