-

فن

تاريخ النشر - 07-03-2024 09:53 AM     عدد المشاهدات 67    | عدد التعليقات 0

الفلسطيني طارق يحصد لقب توب شيف

الهاشمية نيوز - تمكن الشيف الفلسطيني طارق طه من حصد لقب توب شيف All stars بعد تفوقه على منافسيه الـ 3 التونسي سليم الدويري، واللبناني جورج، والجزائري محمد سي.

** طارق طه يتفوق في 3 اختبارات بالجلقة النهائية

شهدت الحلقة النهائية 3 تحديات مختلفة قامت فكرتها على الذكريات، حيث كان الاختبار الأول عن ذكرى من الطفولة، وفي نهاية التحدي الأول خرج الشيف جورج بسبب تقديمه أسوأ طبق.

أما التحدي الثاني فقامت فكرته حول الذكرى الحزينة جيث كان يجب على كل شيف تقديم طبق من ذكرى حزينة ليخرج من المرحلة الثانية التونسي سليم الدويري.

المنافسة الثالثة والأحيرة كانت بين محمد سيف وطارق طه، ودارت فكرتها حول طبق حلى من ذكرى سعيدة، وبالرغم من تقارب الأداء بين كل من طارق وسي، إلا انه وفي نهاية الحلقة تم الإعلان عن فوز الشيف طارق في الموسم السابع.

والجدير بالذكر ان الموسم السابع جاء مختلفًا عن المواسم السابقة، حيث تنافس فيه عدد من الشيفات الذين سبق وأن شاركوا في مواسم سابقة ولم يتمكنوا من الحصول على اللقب.

وقدم الموسم السابع منافسات مختلفة ومواجهات قوية بين المتسابقين، وصولًا إلى الحلقة النهائية التي حصل فيها الشيف طارق على اللقب بعد مواجهة شرسة مع الشيف الجزائري محمد سي.

وبرنامج توب شيف هو برنامح مسابقات يتنافس فيه أشهر الطهاه في الوطن العربي، وحقق في مواسمه الـ 7 نجاحًا كبيرًا، وضم في لجنه تحكيمه عدد من أشهر الشيفات وهم السعودية منى موصلي، واللبناني مارون، والمصري الصيني بوب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :