-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 01-03-2024 09:37 AM     عدد المشاهدات 68    | عدد التعليقات 0

مشاهير العالم وأغنياؤه يتوافدون .. زفاف أسطوري لنجل أغنى رجل بالهند

الهاشمية نيوز - يصر أغنى رجل في الهند، ويدعى موكيش أمباني، على إبهار العالم بحفلات الزفاف البالغة البذخ والمصممة بشكل يفوق الخيال.

فقد أعلن أمباني أنه سيقيم زفافاً أكثر إسرافاً وبذخاً من ذلك الذي أقامه لابنته الكبرى في عام 2018، وهذه المرة لابنه الأصغر أنانت البالغ من العمر 28 عاماً.

وانشغلت الصحف في جميع أنحاء الهند بتفاصيل احتفالات الزفاف، والتي ستشهد زواج أنانت أمباني من راديكا ميرشانت، ابنة عائلة أعمال معروفة تدير شركة Encore Healthcare، وهي شركة أدوية هندية كبيرة.

وميرشانت البالغة من العمر 29 عاماً، هي راقصة كلاسيكية هندية ومدربة، وتترأس مجلس إدارة شركة Encore.

حدث فخم ومليء بالنجوم

في حين أن التفاصيل الكاملة لحفل الزفاف، المتوقع عقده في يوليو/تموز المقبل، لم يتم الإعلان عنها بعد، إلا أن الحفل الذي يسبق الزفاف لمدة ثلاثة أيام في مارس/آذار يبدو أنه حدث فخم ومليء بالنجوم.

وستكون انطلاقة احتفالات الزفاف في الأول من الشهر المقبل في حفل يستمر ثلاثة أيام يقام في حديقة مساحتها 3 آلاف فدان، في أراضي مصفاة نفط في جامناجار، في ولاية جوجارات، موطن أمباني.

فيما يقال إن الحديقة تحتوي على أكثر من 10 ملايين شجرة وأكبر بستان مانغو في آسيا، كما أنها موطن لمركز أمباني لإنقاذ وإعادة تأهيل الحيوانات، والذي يضم ألفي حيوان تم إنقاذها من كل من الهند ومن جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الفهود والنمور والأسود والجاغوار والفيلة.

ريهانا نجمة الحفل

وكشفت الأنباء أن المغنية الشهيرة ريهانا ستكون نجمة الحفل، إلى جانب الساحر ديفيد بلين، بينما تشمل قائمة الضيوف الجميع، من المليارديرات الهنود إلى مشاهير بوليوود.

كذلك من المقرر أن يحضر بيل غيتس ومارك زوكربيرغ وإيفانكا ترامب الزفاف.

ومن المتوقع تقديم حوالي 2500 طبق للضيوف على مدار الأيام الثلاثة لضمان عدم تناول نفس الطبق مرتين أبداً.

في حين أن قلة من الناس في الهند يستطيعون تحمل تكاليف حفلات الزفاف الفخمة مثل عائلة أمباني، فإن الأرقام أظهرت أن حفلات الزفاف في الهند مستمرة في النمو والتوسع.

وتنفق الهند الآن أكثر من 75 مليار دولار على حفلات الزفاف كل عام، ما يجعلها رابع أكبر صناعة في البلاد.

أغنى رجل في آسيا

يذكر أن أمباني، رئيس مجموعة شركات "ريلاينس إندستريز" التي تتعامل في كل شيء من الطاقة إلى المنسوجات والاتصالات، هو أغنى رجل في آسيا، بثروة تبلغ 112 مليار دولار، وفقا لقائمة فوربس للأثرياء.

ولفت منزل أمباني المرتفع المكون من 27 طابقا في مومباي، انتباه العالم عندما تم بناؤه، حيث بلغت تكلفته أكثر من مليار دولار، حسبما ورد. وقد أدرجته مجلة فوربس كأغلى عقار في العالم.

وفي عام 2018، أقام أغنى رجل في الهند، أمباني، زفاف ابنته إيشا، وهو أغلى حفل زفاف شهدته البلاد على الإطلاق، حيث أحيته بيونسيه وحضر الضيوف حفلات الاستقبال في بحيرة كومو الإيطالية، وكذلك في مومباي وراجستان، بتكلفة معلنة بلغت حوالي 100 مليون دولار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :