-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 14-02-2024 09:30 AM     عدد المشاهدات 79    | عدد التعليقات 0

لصوص يستولون على 133 طناً من الدجاج

الهاشمية نيوز -

وجهت السلطات في كوبا تهمة السرقة لـ 30 شخصاً، قاموا بالاستيلاء على 133 طناً من الدجاج.

واستولى اللصوص على الدواجن المخزنة في 1660 صندوقاً، من منشأة حكومية في العاصمة هافانا، واستخدموا أموال المبيعات في شراء منتجات، بما في ذلك ثلاجات وأجهزة تلفزيون ومكيفات وكمبيوترات، من أجل التمويه على عمليتهم، وإخفاء الأدلة، حسب «سكاي نيوز».

وكان من المقرر توزيع الدجاج على الكوبيين، بموجب نظام الحصص الغذائية المعمول به في الجزيرة، والذي تم تطبيقه منذ أكثر من 60 عاماً.

وقال مسؤول في شركة «كوبمار» لتوزيع المواد الغذائية الحكومية، إن الكمية المسروقة، تعادل حصة شهرية من الدجاج لإقليم متوسط الحجم بمعدلات التوزيع الحالية، وفقما نقلت شبكة «سكاي نيوز».

وكان من بين المتهمين اختصاصيو تكنولوجيا معلومات، ورؤساء مناوبات في الشركة، بالإضافة إلى حراس أمن وآخرين. ويمكن أن يواجه المشتبه بهم عقوبة السجن لمدة تصل إلى 20 عاماً، إذا ثبتت إدانتهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :