-

رياضة

تاريخ النشر - 11-02-2024 10:48 AM     عدد المشاهدات 56    | عدد التعليقات 0

إصابة بيلينغهام تعكر فرحة ريال مدريد بالصدارة

الهاشمية نيوز - قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن فرحة ريال مدريد بالانتصار الكبير على جيرونا 4-0 وتصدر الفريق للائحة ترتيب الدوري، لم تكتمل بعدما تعرض جود بيلينغهام لإصابة قوية.

ذكرت الصحيفة أن الدولي الإنجليزي غادر الملعب، بعدما تعرضه لضربة قوية في الكاحل لم يتمكن على إثرها من استكمال اللقاء.

وأضافت: "أحرز بيلينغهام هدفين ليقود "الملكي" إلى تحقيق فوز مهم على منافسه جيرونا، ويتقدم بفارق خمس نقاط في صدارة "اللقاء" ولكن خروج نجم الفريق بداعي الإصابة أسهم في عدم اكتمال السعادة بالانتصار".

واختتمت: "الجهاز الفني سيكون مترقباً لمعرفة حجم إصابة هداف الريال، خاصة أن الفريق سيسافر ألمانيا لمواجهة آر بي لايبزيغ في مباراة الذهاب من دور 16 لدوري أبطال أوروبا، ويأمل أن تكون الإصابة خفيفة حتى يتمكن اللاعب الإنجليزي من المشاركة في المباراة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :