-

رياضة

تاريخ النشر - 29-01-2024 09:32 AM     عدد المشاهدات 62    | عدد التعليقات 0

ريال مدريد يخطط لخطف لامين يامال من برشلونة

الهاشمية نيوز - كشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية عن مفاجأة مدوية من ريال مدريد بخطفه اللاعب لامين يامال من برشلونة.

قالت الصحيفة إن "لؤلؤة برشلونة" قريب جداً من التوقيع على اتفاق مع "الملكي" تمهيداً لانتقاله إلى سانتياغو برنابيو.

وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 16 عاماً كان من مشجعي ريال مدريد عندما كان صغيراً مثل والده الذي لم يخف ذلك أبداً.

وأكدت أن تاريخ "الميرنغي" مع هذه الصفقات يؤكد قدرته على إتمام هذه الصفقة المدوية، خاصة أنه يمتلك علامات الجذب لأي لاعب، مثلما حدث مع لويس فيغو ورونالدو نازاريو.

وأوضحت: "هناك بعض العلامات التي تمهد لعملية انتقال الدولي الإسباني إلى الريال، وهي توقيعه على عقد طويل الأمد مع شركة أديداس التي لديها ارتباط وثيق مع ريال مدريد، في الوقت الذي يجمع برشلونة مع شركة نايكي علاقة طويلة، ولكن أديداس نجحت في كسب توقيع يامال، وهو ما قد يلعب دوراً كبيراً في انتقاله إلى النادي العاصمي".

وأضافت: "قبل سنوات، حاول ريال مدريد القيام بخطوة مماثلة مع ليو ميسي، مستفيداً من حقيقة أنه كان الصورة الرئيسية لشركة أديداس، ولم يجرؤ الأرجنتيني على اتخاذ الخطوة الأخيرة، لأنه كان يلعب لبرشلونة طوال حياته".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :