-

فن

تاريخ النشر - 28-01-2024 09:55 AM     عدد المشاهدات 70    | عدد التعليقات 0

بعد شفائه .. أحمد العوضي ينشر أول صورة من (حق عرب)

الهاشمية نيوز - كشف الممثل المصري أحمد العوضي عن أول صورة له من مسلسله "حق عرب"، المرتقب عرضه في موسم دراما رمضان، وذلك بعد تماثله للشفاء وخروجه من المستشفى، عقب أزمة صحية تعرض لها أثناء تصوير المسلسل.

وشارك العوضي عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي صورة لوجهه وهو ينزف من عينه وأنفه، معلقاً "حق عرب.. رمضان إن شاء الله.. مسلسل يليق بكل اخواتي".


ويستأنف العوضي تصوير المسلسل يوم السبت المقبل، بعد مكوثه في المستشفى لمدة 4 أيام، جراء إصابته بالتهاب حاد في الشعب الهوائية ونزلة برد وارتفاع شديد في درجة الحرارة.


وطمأن العوضي جمهوره على حالته الصحية، موجهاً رسالة شكر لجميع الأشخاص الذين وقفوا بجواره، وسألوا عنه أثناء أزمته.


ويعرض حالياً للعوضي فيلم "الإسكندراني" للمخرج خالد يوسف، ومن مؤلفات الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشاركه في البطولة كل من زينة، وحسين فهمي، وبيومي فؤاد، وصلاح عبدالله، وعصام السقا، ومحمود حافظ، وخالد سرحان، وانتصار، ومحمد رضوان، ومحمود الليثي وعدد آخر من الفنانين.


وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت الـ17 مليون جنيه، منذ بدء عرضه في دور السينما.


ويجسّد العوضي شخصية "بكر الإسكندراني" الذي يدخل في صراعات عديدة، مع والده وابن عمه وحبيبته، حتى يقرر ترك مدينة الإسكندرية، ليبدأ رحلة بحث عن حياة جديدة، بالخارج، سعياً لتحقيق ذاته والابتعاد عن الصراعات، ليخوض تحديات جديدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :