-

رياضة

تاريخ النشر - 14-12-2023 09:30 AM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

الفيصلي يلتقي الحسين في دوري المحترفين

الهاشمية نيوز - يلتقي الفيصلي والحسين الخميس على استاد عمان الدولي في قمة مباريات الجولة العاشرة لدوري المحترفين لكرة القدم.

وتعتبر هذه المباراة هي الأقوى إذ تجمع المتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 24 نقطة، من دون أي خسارة، مع الفيصلي صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

ويسعى الحسين في هذا اللقاء للمحافظة على صدارته وسجله الخالي من الهزائم بالإضافة لتحقيق فوز يوسع الفارق النقطي بينه والفيصلي الذي يعتبر من منافسيه على اللقب.

من جهته، يتطلع الفيصلي للتعويض بعد التعادل الذي حققه في الجولة الماضية مع سحاب بنتيجة 1-1، ويسعى لإيقاف انتصارات الحسين وتقريب الفارق النقطي معه.

وفي المواجهة الأخرى ضمن ذات الجولة، يستضيف الجليل منافسه السلط على إستاد الحسن بإربد وكلاهما يبحث عن النقاط الثلاث، إذ يحتل الجليل المركز التاسع برصيد 8 نقاط، بينما يأتي السلط في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :