-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-12-2023 09:21 AM     عدد المشاهدات 70    | عدد التعليقات 0

تطورات حالة الطقس في الأردن الخميس

الهاشمية نيوز - تشير آخر التحديثات الجوية إلى أن طقس هذه الليلة يكون باردا نسبيا إلى بارد في معظم المناطق، وغائما جزئيا مع هطول زخات متفرقة من الأمطار خاصة في شمال الأردن، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة.

ومن المحتمل تشكل الضباب في ساعات الليل المتأخر وفي الصباح الباكر من يوم الخميس فوق المرتفعات الجبلية في شمال ووسط المملكة وفي أجزاء من السهول الشرقية والبادية.

وفي ساعات نهار الخميس، يكون الطقس باردا نسبياً في مختلف المناطق، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة في سماء المملكة، كما يوجد فرصة لهُطول زخات محليّة من الأمطار في أقصى شمال المملكة صباحاً، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي ساعات الليل، يكون الطقس باردا نسبيا إلى بارد بوجه عام، وغائما جزئيا إلى غائم بسحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة، وذلك بحسب "طقس العرب".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :