-

فن

تاريخ النشر - 27-11-2023 09:31 AM     عدد المشاهدات 105    | عدد التعليقات 0

(الأماكن) تشعل خلافًا بين محمد عبده وبسمة بوسيل

الهاشمية نيوز - أقدم المطرب السعودي محمد عبده على رفع دعوى قضائية ضد الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وذلك بعد أدائها أغنية "الأماكن" التي تعود له، دون أخذ موافقته.

اشتعلت الأزمة بين الطرفين، بعد قيامها بتأدية أغنية "الأماكن" بصوتها، مؤخرًا، بدعوى إهدائها لروح والدها الراحل.

ونشرت "بوسيل" الأغنية عبر حسابها على "إنستغرام"، معلقة: "هذه الأغنية كانت رحلة والدي عندما كان يوصلني إلى الجامعة وكان يفضل يحفظها لي كل صباح، لقد شعرت بكلامها حتى مات، اللهمّ ارحم والدي واغفر له".

وإثر ذلك، تلقت الفنانة المغربية بلاغًا بالمقاضاة من الفنان السعودي، بسبب إعادتها غناء "الأماكن"، دون استئذانه والحصول على موافقته.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها "بوسيل" بتأدية أغنية دون الحصول على موافقة أصحابها، إذ سبق واندلعت أزمة بينها وبين الشركة المنتجة "الوتاري" بعد طرحها أغنية "مين إللي بيختار"، والتي تعود لهم وغنتها الفنانة اللبنانية هبة طوجي، دون الحصول على موافقتهم أو الإشارة إليهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :