-

فن

تاريخ النشر - 26-11-2023 09:26 AM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

أول تعليق لمحمد رمضان بعد حكم الحبس

الهاشمية نيوز - ظهر الفنان المصري محمد رمضان في مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام أثناء تحضيره لمسلسله الجديد، في أول رد فعل له، بعد انتشار خبر حبسه عاماً كاملاً غيابياً، بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد بنك شهير، بالإضافة إلى ترويجه لأغنية كأس أمم أفريقيا المرتقب أن يطرحها قريباً.

ونشر رمضان مقطع فيديو قصير قام بتصويره نجله أثناء تواجده داخل مكتبه في الرياض لدراسة وتحضير مسلسله القادم، حسب ما أوضح رمضان في تعليقه المرفق مع الفيديو.


ونفى محامي محمد رمضان صدور حكم قضائي جديد يقضي بحبس موكله بتهمة نشر أخبار كاذبة عن أحد البنوك في مصر.


وأوضح المحامي أحمد الجندي، أن الحكم المنتشر حالياً ليس جديداً، ولم يصدر اليوم كما يروج البعض، بل صدر منذ أكثر من شهر، وهو حكم أول درجة، ولم يصبح نهائياً أو باتاً.

وأضاف أنه جرى تقديم طعن على هذا الحكم، الصادر من محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، جنوب الجيزة في مصر، قبل أسابيع، ولا تزال القضية أمام القضاء، ومن المقرر صدور نتيجة الطعن خلال شهر تقريباً.


وتعود القصة إلى مقطع فيديو نشره رمضان في يونيو (حزيران) 2021، قال فيه إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من موظف في بنك خاص أبلغه فيه بالتحفظ على أمواله، مؤكداً "أنه هو وماله مِلك بلده وأهل بلده".


من ناحية أخرى، يستعد رمضان لإحياء حفل غنائي غداً الجمعة، في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

كما شوق جمهوره لأغنية كأس أمم أفريقيا، التي يتم تصويرها في كوت ديفوار، موضحاً أن كليب الأغنية سيتم طرحه قريباً.

ونشر صورة من كواليس الأغنية عبر حسابه على فيس بوك، معلقاً: "الحمد لله فخور أني مصري وعربي وتم اختياري للمشاركة في افتتاح و ختام البطولة بالرغم من تنظيم البطولة خارج الأراضي العربية كوت ديفوار".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :