-

رياضة

تاريخ النشر - 20-11-2023 10:25 AM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

الاتحاد الإسباني: إصابة جافي خطيرة

الهاشمية نيوز - كشف تقرير صحفي إسباني، عن تعرض جافي لاعب خط وسط برشلونة، للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي.

وتعرض جافي للإصابة خلال المشاركة في انتصار إسبانيا بنتيجة (3-1) في مواجهة جورجيا، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وأصدر الاتحاد الإسباني، بيانا رسميا على موقعه الإلكتروني، قال فيه: "جافي تعرض لإصابة خطيرة في ركبته اليمنى، وسيخضع لفحوصات دقيقة لمعرفة المدى الحقيقي للإصابة".

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه داخل معسكر المنتخب الإسباني كانوا متشائمين للغاية، وهناك أنباء عن إصابته بتمزق في الرباط الصليبي.

وسجل أهداف إسبانيا في اللقاء روبن لي نورماند (ق4)، فيران توريس (ق55)، لوتشوشفيلي "هدف عكسي" (ق72)، بينما سجل كفاراتسخيليا هدف جورجيا الوحيد في الدقيقة 10.

وكان المنتخب الإسباني، قد حسم عبوره لليورو قبل جولتين، ونجح في تأمين صدارة جدول الترتيب، برصيد 21 نقطة، بينما جاءت جورجيا في المركز الرابع برصيد 8 نقاط فقط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :