-

رياضة

تاريخ النشر - 29-10-2023 09:26 AM     عدد المشاهدات 88    | عدد التعليقات 0

ريال مدريد لن ينافس على صفقة أوسيمين

الهاشمية نيوز - أكدت وسائل إعلام إسبانية أن ريال مدريد لن ينافس على صفقة التعاقد مع اللاعب فيكتور أوسيمين رغم القيمة العالية التي يتمتع بها.

قالت صحيفة Fichajes إن "الملكي" لا يخطط للمزايدة على سعر الدولي النيجيري بسبب المبالغة الكبيرة في مطالب نابولي للاستغناء عن خدماته.

ونقلت تصريحات أدلى بها المدير الرياضي للنادي الإيطالي ماورو ميلوسو قال فيها: "لا نخطط للسماح للمهاجم النيجيري الموهوب فيكتور أوسيمين بمغادرة ملعب دييغو أرماندو مارادونا، على الأقل حتى الصيف المقبل"، مشددة على أن بطل "الكالتشيو" وضع حداً للشائعات التي أشارت إلى احتمالية بيع اللاعب في الشتاء المقبل.

وأشارت إلى أن هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي أثار اهتمام المدرب كارلو أنشيلوتي، ولكن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس أغلق الباب أمام أي محاولات مدريدية لضم اللاعب من خلال مطالب مادية فلكية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :