-

فن

تاريخ النشر - 23-10-2023 09:21 AM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

ريم البارودي تنسحب من (روج أسود) .. ؟

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة ريم البارودي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عن انسحابها من مسلسل "روج أسود"، والذي تعاقدت عليه قبل يومين فقط من انسحابها.

وكتبت "البارودي"، في منشور عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها قائلة: "تم اعتذاري عن عدم المشاركة في عمل روج أسود، تأليف أيمن سليم، وإخراج مصطفى فكري؛ وذلك لعدم قدرتي على التصوير لظروفي الخاصة".

وكانت ريم قد أعلنت قبل يومين فقط تعاقدها على المشاركة في المسلسل الأول لها منذ آخر أعمالها "نقل عام"، والذي عُرض مطلع العام الماضي.

يذكر أن ريم البارودي كانت قد كشفت عن سبب اختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وذلك خلال ردها على سؤال أحد المتابعين لها: "إنتي مختفية ليه من الدراما بقالك فترة؟"...

قالت ريم: "علشان بعد مسلسل "نقل عام" اللي اتعرض وعملت دور من أصعب الأدوار عليا أنا شخصياً، وكنت بصور جنبه مسلسل "حد فاصل" اللي هو خمس حلقات بنات السماعي، اللي أتمنى إن شاء الله يتعرض، تعبت نفسياً وبدنياً أوي، وكل اللي اتعرض عليا بعدهم للأسف معجبونيش نهائي".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :