-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 11-10-2023 09:21 AM     عدد المشاهدات 96    | عدد التعليقات 0

بريطاني يتوج كبطل للعالم في صنع العصيدة

الهاشمية نيوز - حاز رجل بريطاني على لقب بطل العالم في صنع العصيدة، بعدما فاز ببطولة “غولدن سبرتل” لصنع العصيدة في كاربريدج إينفرينيس شاير.

فاز آدم كياني، ذو الأصول الباكستانية، من شمال لندن بالبطولة، التي أقيمت يوم السبت. وقال، إن الجائزة هي بمثابة انتصار لبريطانيا وباكستان في آن معاً.


وتحدث كياني قائلاً إن العصيدة كانت جزءاً من النظام الغذائي للناس لعدة قرون، ولها عدة أنواع، وأضاف إنه كان يتدرب بجد ويجري الكثير من التجارب قبل مشاركته في البطولة.


واجه المشاركون من المملكة المتحدة منافسين من مناطق بعيدة مثل الولايات المتحدة وكندا وقبرص وزيمبابوي وغانا وباكستان وإندونيسيا وهولندا وألمانيا وأوكرانيا.


وتُمنح جائزة غولدن سبرتلز للمتسابق الذي يصنع أفضل عصيدة تقليدية باستخدام ثلاثة مكونات فقط ، وهي دقيق الشوفان والماء والملح.


ويأتي فوز كياني بعد أسابيع فقط من فوز الجزار الإنجليزي سيمون برودريب بجائزة أفضل صانع وجبة “هاجيس” في العالم، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :