-

فن

تاريخ النشر - 06-10-2023 09:53 AM     عدد المشاهدات 114    | عدد التعليقات 0

حلا الترك تكشف حقيقة ارتباطها بفنان مصري شهير

الهاشمية نيوز - خرجت الفنانة حلا الترك عن صمتها لتخرج حقيقة الأنباء التي صدرت مؤخراً حول ارتباطاها عاطفيًا بالفنان المصري معتز هشام بعد مشاركته لها البطولة في أحد الأعمال الفنية.

وقالت حلا الترك في تصريحات لها "الجميع يعلم أن تلك الأخبار عبارة عن شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، فأي فنان يقف أمام فنانة لأول مرة لا بد أن يكون هناك علاقة عاطفية تجمعهم؟"

وتابعت "معتز هشام صديق رائع وأنا أحبه على المستوى الشخصي، وهو فنان موهوب وأحببت التمثيل معه، ولكن لا يوجد أي علاقة عاطفية".

وفي سياق آخر، تحدثت حلا الترك عن أكبر داعم في حياته الشخصية، وقالت "بلا شك جدتي، هي دومًا ترافقني في كافة أعمالي، ولا تتركني لحظة دون نصيحة، وللعلم هي من كان لها الفضل الأول والأخير في إجادتي للغة العربية لأنها كانت مديرة اللغة العربية في المدرسة التي كنت أدرس بها".

وتابعت "إضافة لجدتي هناك عمتي أيضًا تشجعني على تقديم أعمال فنية قيمة وهادفة".

وحول سؤالها عن مجالها المفضل الغناء أو التمثيل، أجابت حلا الترك "أحب المجالين، وسأعمل على تقديم كل ما في وسعي من أجل إثبات نفسي أيضًا في التمثيل، بعد أن استطعت أن أثبت نفسي في الغناء".

وأضافت "أعتقد أن أغنياتي خلال الفترة الماضية حققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها، وأتمنى أن يحقق فيلم (سكر) أيضًا نجاحاً كبيرًا لكي يكون انطلاقة قوية بالنسبة لي خلال مشواري الفني".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :