-

فن

تاريخ النشر - 04-10-2023 09:36 AM     عدد المشاهدات 78    | عدد التعليقات 0

أحمد سعد يكشف سبب إهداء أحدث جوائزه لمحمد رمضان

الهاشمية نيوز - كشف الفنان المصري أحمد سعد عن سبب إهدائه جائزته في مهرجان الفضائيات العربية إلى محمد رمضان، خصوصا بعد تفسير البعض أن هناك خلافا بينهما.

وقال سعد، في لقاء مع et بالعربي إن "الناس تحب التحدي والمنافسة، وهذا شيء عظيم، لكن أنا أحب محمد رمضان شخصيا وحينما أراه أكون سعيدا".

وأضاف الفنان المصري: "جاءتني مكالمات كثيرة تسأل ماذا بيني وبين محمد رمضان؟"، وأجاب: "له مني كل الحب وأرى أنه يستحق جائزتي".

وحصل أحمد سعد على جائزة أفضل مطرب لعام 2023 في الدورة الـ14 من مهرجان الفضائيات العربية، وعندما صعد على المسرح لتسلم الجائزة أهداها لمحمد رمضان.

ومن المقرر أن يحيي أحمد سعد حفلا غنائيا بمشاركة الفنانة روبي على ستاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الأربعاء 18 أكتوبر/تشرين الأول 2023.

وهذا ثاني حفل غنائي يجمع الثنائي، ومن المقرر أن يقدما مجموعة من أغانيهما المختلفة كما سيغنيان الديو الغنائي الذي جمعهما مؤخرا "يا ليالي".

أغنية "يا ليالي" تعد أول عمل غنائي جمع بين أحمد سعد وروبي، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصر، والتي حققت نجاحا كبيرا عند طرحها بعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :