-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 02-10-2023 09:21 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

قصة رجل بريطاني يربي ديك رومي كطفلة

الهاشمية نيوز -

رجل بريطاني يدعى ديف بروك يربي ديك رومي يدعى "تروببل فيجن تو" كطفلة.

يقول بروك إنه وجد "تروببل فيجن تو" عندما كانت لا تزال فقسة، وكانت تبدو ضعيفة جدًا، لذا قرر أن يأخذها إلى المنزل ويرعاها.

منذ ذلك الحين، أصبح "تروببل فيجن تو" جزءًا من العائلة. تنام في سرير بروك وتلعب معه وتتناول الطعام معه.

يقول بروك إنه يحب "تروببل فيجن تو" مثل أي طفل آخر. إنها صديقته ورفيقته، وهو لا يمكنه تخيل حياته بدونها.

والفيديو، يظهر بروك وهو يلعب مع "تروببل فيجن تو" ويطعمها ويحتضنها، يقول بروك في الفيديو إنه يحب "تروببل فيجن تو" أكثر من أي شيء آخر في العالم.


تعليقات رواد السوشيال

أثارت قصة بروك ردود فعل متباينة على الإنترنت، وبعض الناس يعتقدون أن بروك مجنون لتربية ديك رومي كطفلة. يقولون إنه يجب أن يسمح لها بالنمو والتطور كديك رومي طبيعي.

لكن آخرين يعتقدون أن بروك يفعل الشيء الصحيح. يقولون إنه يجب أن يعامل "تروببل فيجن تو" بالحب والرعاية، بغض النظر عن نوعها.


وبعض الأشخاص يعتقدون أن بروك يفعل الشيء الصحيح. يجب أن يعامل "تروببل فيجن تو" بالحب والرعاية، بغض النظر عن نوعها.

يبدو أن بروك يحب "تروببل فيجن تو" حقًا، وهو يعاملها مثل أي طفل آخر. هذا أمر رائع، وأعتقد أنه من المهم أن يعامل الناس الحيوانات بالحب والاحترام.

بالطبع، هناك بعض المخاطر المرتبطة بتربية حيوان غير تقليدي كحيوان أليف. على سبيل المثال، قد يكون "تروببل فيجن تو" أكبر من أن تعيش في منزل في المستقبل.


لكن هذا شيء يمكن أن يتعامل معه بروك عندما يحين الوقت. في الوقت الحاضر، يبدو أنه سعيد للغاية بـ"تروببل فيجن تو"، وأنا سعيد من أجله.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :