-

فن

تاريخ النشر - 28-09-2023 09:59 AM     عدد المشاهدات 65    | عدد التعليقات 0

قصي خولي يسجّل عتبا على صناع مسلسل (2024)

الهاشمية نيوز - أكد الفنان السوري قصي خولي عدم معرفته بتفاصيل مسلسل "2024"، بطولة نادين نجيم ومواطنه محمد الأحمد، قائلا إنه لم يحصل على معلومات تشير إلى أنه امتداد لعمل قدمه العام 2021 بعنوان "2020" الذي أنتجته شركة "الصباح إخوان".

وأضاف خولي خلال حواره في برنامج "عندي سؤال مع الإعلامي محمد قيس"، بأنه تبلّغ من الشركة حين عرض عليه مسلسل "2024" القادم بأن ليس له علاقة بمسلسل "2020" والذي قدمه مع النجمة نادين نجيم وكارمن لبس وغيرهما.

ولفت بطل مسلسل "غزلان في غابة الذئاب"، إلى أنه سيكون عاتبا إذا كانت المعلومات التي انتشرت في وسائل الإعلام حقيقية حول أن مسلسل "2024" هو امتداد لقصة مسلسله الذي عرض في رمضان قبل عامين.

واعتبر خولي أن العتاب يرجع لكونه له الفضل والبطولة في مسلسل "2020"، وقال "بدي أزعل أكيد لأني من الأعمدة الأساسية بالعمل ولي أحقية بالعمل ونجاحه له فضل لوجودي بالعمل".

بداية الجدل

بدأ الجدل حول مسلسل "2024" يدور بعد أن أعلنت الممثلة اللبنانية كارمن لبس عن انضمامها لفريق عمل المسلسل "، بشخصية رسمية التي جسدتها في مسلسل "2020" الذي عُرض قبل 3 سنوات وكان وقتها من بطولة المسلسل نادين نسيب نجيم وقصي خولي، أما هذا الجزء فسيجمع نادين بالممثل السوري محمد الأحمد ويتألف من 15 حلقة فقط.

وشاركت كارمن فيديو ظهرت فيه بشخصيتها التي أدتها في "2020" وعلقت بالقول: "احذروا مين راجع" وعبر الجمهور عن سعادته باستكمال هذه الشخصية في الجزء الثاني من العمل.

مسلسل "2024" القادم

وكانت شركة الصباح "صباح إخوان" قد أعلنت منذ فترة عن تعاقدها مع الفنان السوري محمد الأحمد لتجسيد دور البطولة، حيث سيكون بديلًا لمواطنه الفنان قصي خولي، بالإضافة إلى تعاقدها مع النجمة اللبنانية نادين نجيم، التي لعبت دور البطولة في الجزء الأول. وقد أشرف على كتابة العمل بلال شحادات، وسيعمل على إخراجه فيليب أسمر.

ونشرت مصادر مختلفة أن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "2024" ستكون مختلفة عن جزئه الأول، مع الحفاظ على شخصية "سما"، التي لعبت دورها الفنانة نادين نجيم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :