-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 05-09-2023 12:11 PM     عدد المشاهدات 68    | عدد التعليقات 0

محاكمة رجل قتل شابة منذ 35 عاماً

الهاشمية نيوز -

يمثل رجل ألماني للمحاكمة، لاتهامه بخنق وقتل شابة خلال فعاليات احتفالية في مدينة كولونيا بغرب ألمانيا منذ 35 عاماً.

وقد بقيت قضية مقتل الفتاة، التي كانت تبلغ 24 عاماً حينذاك، من دون حسم.. لكن المحققين أعادوا فتح القضية العام الماضي، وقاموا بعرضها في برنامج على شبكة " زد دي إف" .

وجرى إلقاء القبض على المتهم الذي يبلغ 56 عاماً حالياً بعد تلقي معلومة من شخص، وأسفر اختبار الحمض النووي لآثار تم العثور عليها في مسرح الجريمة عن حدوث تطابق.

ومثل الرجل أمام محكمة كولونيا، اليوم الإثنين.

ويتردد أن المتهم قتل الشابة في فبراير (شباط) 1988، ليلة فعاليات احتفالية في أولد تاون بكولونيا من أجل سرقة ممتلكاتها، ومن بينها حقيبة بها 10 مارك ألماني (نحو 55 دولار).

ووفقاً للادعاء، فإن المتهم تتبع الشابة خلال هذه الليلة عندما تحركت من صالة رقص لأخرى.. وبعد ذلك، قام المتهم بمهاجمة الأم الشابة وضربها وخنقها بعقدها، ما تسبب في إصابتها بإصابات خطيرة في رأسها والجزء العلوي من جسدها.

وقال محامي الدفاع بالنيابة عن المتهم: "ليس لي علاقة بقتل ووفاة هذه المرأة".

ومن المقرر أن تستمر المحاكمة تسعة أيام، على أن يصدر حكم في 24 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :